5 اسباب تجعلك تفشل فى بناء العضلات الجسم( تحفيز, كمال الاجسام للمبتدئين)

5 اسباب تجعلك  تفشل فى بناء العضلات الجسم( تحفيز, كمال الاجسام للمبتدئين)

5 اسباب تجعلك  تفشل فى بناء العضلات الجسم
عماد فلتكن جاد معى فى هذه الدقائق فقط اعرف اننى كنت امزح معك كثيرا ولاكن ياعماد كُنت أُرفه عنك فقط لأننى اعرف مالذى يمر به كل شاب.
فقط أُريدك ان تكون جاد لهذه المره.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيا بنا

اسباب فشل لاعبى كمال الاجسام المبتدئين فى بناء العضلات الجسم

السبب 1  فى عدم بناء العضلات الجسم : تفعلها من اجلهم

اقسم لك ياعماد ان هذا اكبر خطأ ترتكبه فى حياتك عن تجربه شخصيه, ان كان هدفك الاساسى هو بناء العضلات من اجل اعجاب الاخرين فأنت ياصديقى لن تصل لشئ ونصيحه منى اليك ان كان هذا هدفك فأذهب وقُم بشراء تلك الملابس التى تنفخ العضلات ولا تأتى للصاله مره اخرى.

ولاكن ان قررت ان يكون هدفك بعيد عن اعجاب الناس بيك فمرحب بك على طريق النجاح. 

السبب 2 فى عدم بناء العضلات الجسم : تريدها مثل الصاروخ

لا لا ياعماد لا تحلم ابدا ببناء العضلات وانت تريد نتائج سريعه, مهلا سأحكى لك قصه
هناك صديقين لى الاثنين يريدون حرق الدهون.

الاول:ماذا فعل
قال انا اريد التخلص من هذه الدهون فى غضون 3 شهور وكان عنده كمية دهون كبيره وفعلا بدأ واستمر فى التمرين و اتبع نظام غذائي للتخسيس واهتم بكل شئ.

ونتيجه لذالك بدأت تظهرعليه نتيجة التعب وكان منبهر جدا ولاكن عندما مرت 3 شهور لم يحصل على النتيجه التى كان يُريدها فترك نفسه بعد كل هذا الجهد وبالتالى بدأ يمتلئ مره اخرى 

الثانى:ماذا فعل

قال انا اُريد  ان اتخلص من الدهون ولاكن اتعرف كم المده التى حسبها لنفسه نعم سنه ياصديقى سنه كامله وبدأ يتمرن واتبع نظام غذائي للتخسيس ولاكن هل تعرف ماذا حدث معه.

لا لم يخسر الدهون فى سنه بل خسرها فى 7 اشهر من التعب و الجهد وعدم الاستسلام.
العبره
 من هذه القصه هى اريدك ان تحدد هدف معقول وفى متناول اليد وتذكر دائما هناك من فعلها من قبل فأنت تسطتيع ان تفعلها.

السبب 3 فى عدم بناء العضلات الجسم : صديقك😈😈 لأسف

أعلم أعلم ستقول انت من بتوع التنميه البشريه وأطلق الصرصار الذى بداخلك لا ياصديقى هذا الكلام عن تجارب شخصيه.

انا كنت مثلك تماماً كنت اسمعهم يقولون اصدقائك هم سبب فشلك فى هذه الحياه فكنت مهما حدث لا اُصدقهم ابداًاااا, ولاكن ذات يوم حدث شئ معى جعلنى اعيد كل حسباتى فوجد اننى على خطأ تماماً.
وبدأت اصاحب اصدقاء يريدون ذالك فعلا ويريدون تغير حياتهم ووجد فارق كبير, لا اريدك ان تترك اصدقائك ولا تكلمهم ابداً فهذا اكبر خطأ ولاكن اريدك ان لاتكثر الجلوس معهم وفى النهايه القرارلك انت وحدك. 

السبب 4 فى عدم بناء العضلات الجسم : بدونه لن تتحرك

اتعلم ماذا اقصد نعم اقصد السلاح الذى معك ولا تستعمله ابدا وهو (الدافع) ياصديقى, اتعرف ان الدافع كلما كان اقوى كلما ساعدك اكثر فى تحقيق اهدافك الدافع هو الذى سيجعلك ترى كل شئ صعب اصبح سهلا.
لذالك ابحث عن الدافع الحقيقى اُكرر دافع حقيقى

السبب 5 فى عدم بناء العضلات الجسم : الاراده

اسمع و استمع جيدا هذه هى الطاقه التى ستدفعك نحو الامام مهما كانت الظروف صدقنى يكمنك بالاراده ان تصل الى ماتريده وإن استمعت لقصص الناجحين ستجد انهم كانو لا يملكون اى شئ وفى اسوء الظروف ولاكن كانو يملكون شئ واحد شئ واحد فقط تسمى (الاراده) 

اهم نصيحه فى العالم للنجاح فى الحياه(انت مسلم) 

  ياصديقى انت لك رَب اعطاك نعم كثيره لكى تستغلها بطريقه صحيحه فهو لم يعطيها لك  لكى تتابع المسلسلات وتجلس على القهوه وغيرها الكثير.
اريدك ان تكون قريب من ربك دائما ولاتبتعد عنه فكلما اقتربت منه كلما اصبحت افضل عن تجربه وكلما ابتعد عنه فستغوص فى بحرالظلامات, ولاكن لا تحزن الله دائما يريدك فمهما ابتعد يمكنك الرجوع مره اخرى ولاكن اسرع كى لا يأتى يوم لاتسطتيع فيه الرجوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق